أول تعليق الفنان أحمد مالك بعد أن أكتشف مقلب رامز جلال انا مش بحبك


أول تعليق الفنان أحمد مالك بعد أن أكتشف مقلب رامز جلال <<انا مش بحبك>>
الفنان أحمد مالك وقع ضحية الفنان رامز جلال في الحلقة العاشرة من برامج رامز عقله طار، وعلي صفة شخصية فقط قمت بمعرفة ضيف الحلقة من أول لحظة، بسب المقدمة حيث قام بالاشارة إلي الضيف علي أنه حديث السن وأنه علي الرغم من أنه يقوم بأخطاء كثير الا انهم يقولون انه يجب مسامحته لأنه مازال صغير، ولقد أشار رامز جلال أن السبب الحقيقي لاختيار الفنان أحمد مالك ليكون ضيف في برنامجه وكما ذكر علي لسان رامز أن مالك قد خبطت به شخصيا.

أول تعليق الفنان أحمد مالك بعد أن أكتشف مقلب رامز جلال <<انا مش بحبك>>


كان رد فعل الفنان أحمد مالك بعد أن قام رامز جلال بالكشف عن نفسه عنيف إلي حد ما، حيث قام مالك بمحاولة رمي رامز بشيء ما في يده إلا أن رامز قد تفيدها، ولقد كان مالك في قمة العصبية حيث انه قد لفظ بعدة الفاظ من بينها أنه قال لرامز جلال في <<انا مش بحبك>> كما قال مالك لرامز انا لا اعرفك ولا انت تعرفنى، ولقد رد عليه رامز علي الفور أنها بداية معرفة حلوة.

رامز جلال يقابل الفنان أحمد مالك لأول مرة


اعترف رامز جلال في برامج رامز عقله طار أن هذه المرة الأولى التي يقوم بها مقابلة الفنان أحمد مالك، ولقد تحدث رامز جلال بعفوية مع الضيف الشاب حيث أشار له رامز انه قد خبطت فيه وهذا هو السبب لاختياره، ولقد تقبل مالك الأمر في النهاية بعد أن قام رامز جلال بتقبيل الفنان الشاب علي راسه.

أحمد مالك يقوم بضرب رامز جلال فى كبسولة عقله طار


علي ما يبدوا أن الفنان أحمد مالك عصبي بطبعه، حيث أن لم يتحمل رامز جلال أكثر من ذلك أثناء الجلوس في الكبسولة، حيث قام رامز جلال كالعادة بضرب الضيف أكثر من مرة، ولكننا في جميع الحلقات السابقة كنا نرى أن الضيف يقوم بالضرب والسب البسيط، الا أن الفنان أحمد مالك قد قام بضرب رامز جلال بشدة لدرجة أنه كاد يسقط من فوق الكرسي أكثر من مرة، إلى جانب بعض الشتائم الذي قد تم قطعها.

رامز جلال يصف احمد مالك بمراهق الشاشة وبطل العالم في حمو النيل


كانت مقدمة برنامج رامز عقله طار فيما يختص بـ الفنان احمد مالك مقدمة للغاية، نظرا لفارق السن بين الطرفين فان رامز جلال قد أبدع هذه المرة في وصف الكلمات هذا أشار رامز أن الفنان أحمد مالك مراهق الشاشة وبطل العالم في حمو النيل، بالاضافة إلي أن رامز قد قام بسخرية من ملابس مالك بشدة، وفي النهاية فقد قام بتلفظ ببعض العبارات الغير لائقة والتي لا تتناسب مع بعض الفئات العمريه.

رامز جلال يسخر من أحمد مالك ماما مدياله سندوتش جبنه


عند ظهور الفنان أحمد مالك وعند خروجه الأول من سيارته الخاصة، علي ما يبدو انه كانت يتاول بعض الطعام، ولقد استغل رامز جلال تلك الفرصة وقد قام بتعلق في سخرية أحمد مالك ماما مدياله سندوتش جبنه، كما سخر رامز جلال من ملابس الفنان أحمد مالك قائلا أنها تشبه ملابس الحراميه، كما اشار رامز جلال أن الفنان أحمد مالك عيل صغير عامل عقله بعقل بتاع الايس كريم.

ومن خلال تجربة الضرب بالاسلحة قد قام رامز جلال بضرب الفنان أحمد مالك بشدة أكثر من مرة في عدة مناطق، ولم يكتفي رامز بضرب مالك فقط وانما قد قام ايضا بضرب المذيع حسن عزيز مما أثار غضب الاثنين معا، وادي هذا الأمر إلى إنهاء المباراة في النهاية.




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول تعليق من هالة صدقي بعد طلاق زوجها لها على الهواء

محي اسماعيل تعرض لتعذيب مع سبق الاصرار

إبداع فكرة - شرح فكرة الاستزراع السمكي لتربية الأحياء البحرية